التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رسائل تهنئة السنة الهجرية 1444- عبارات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة، بالتزامن مع قرب راس السنة الهجرية 1444، تجد أن الملايين من المسلمين حول العالم يبحثون عن أجل رسائل تهنئة السنة الهجرية 1444، كذلك عبارات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة.

وتعد مناسبة الاحتفال بالرأس السنة الهجرية من أهم وأبرز المناسبات الإسلامية، حيث أن المسلمين في جميع انحاء العالم يهتمون مع بداية كل عام هجري جديد، لكونها مرتبطة بذكري الهجرة النبوية الشريفة، حيث ان المسلمين يتبادلون فيها الرسائل والتهاني والمعايدات من أجل تهنئة الأهل والأحبة في كل مكان.

اقرأ ايضا: موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2022 – 1443 الكويت

وبحسب الحسابات الفلكية، فأنه موعد حلول العام الهجري 1444 سيكون يوم السبت وهو في الأول من شهر محرّم 1444، الموافق 30 يوليو 2022.

وللإحاطة وللعلم المعرفة فإنه تم اعتماد التقويم الهجري في السنة السابعة عشر من الهجرة ، في عهد الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه، والتي تعتبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الكثير من الدول العربية والعالم الإسلامي ، ويتم فيها تبادل التهاني والمعايدات والتبريكات بين المسلمين في كل بقاع الأرض.

 

رسائل تهنئة السنة الهجرية 1444

يا مرحبا بالأيّام والسّنوات التي تجري تحت ألطاف الله تعالى، ويا مرحبًا بالأيّام التي نستقبلها برفقة الأهل والأحبّة، فنسأل الله أن تدوم علينا وعليكم تلك الملامح الجميلة، وأن تزيد بنا الفرحة مع كلّ عام.

كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، أسأل الله أن تكون سنة الخير والفرحة التي طالَ انتظارها، تطيب بها الأيام وتترمّم معها الجُروح والأحزان، وأن تدوم علينا وعليكم صحبة الخير.
 
إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي فرصتنا الجديدة لنزيد قربًا بمن نُحب، فنسأل الله مع تلك النّفحات الجميلة أن يُبارك لنا ولكم، وأن يحفظنا الله وإيّاكم بعين حفظه التي لا تنام.

مع مناسبة العام الهجري الجديد يطيب للقلب أن يُرمم الجِراح، وأن يعود عن الذّنوب والخطايا والآثام، مع تلك الفرصة التي منَّ الله بها على عباده المُسلمين، دمتم في حفظ الله.

إنّ نفحات السنة الهجريّة هي إحدى نوافذ الخير التي نُحسن الظّن معها بالله تعالى الذي أحسن إلينا في كلّ ثانية، فنسأله أن يُتممها علينا بالفرحة والسّرور.

اللهم عامًا قد مضى إلى رحمتك، وعام قد أقبل ونحن تحت ألطفاك أسألك يا ربّ العرش العظيم، أن تُبارك لنا في تلك السّاعات الطّيبة، وأن تجعلها مناسبة عامرة بالخيرات تفيض بها قلوبنا بالرحمة.

اللهم مع نفحات العام الجديد، نسألك أن تُجدد الشّغف في أرواحنا إلى طاعتك، إلى الأعمال الصّالحة التي تُرضيك عنّا يا ربّ العرش العظيم، ارحمنا برحمتك التي وسعت كلّ شيء.

اللهم قد أقبلت علينا السنة الهجريّة الجديدة، ولا نعلم أقبلتنا في سنوات ماضية أم كنّا فيها من الغافلين، نسألك يا رب أن ترحمنا وأن تجعل لنا فيهلا نصيبًا من الطّاعات.

بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، ونسأل الله أن تكون سنة الخير على جميع شعوب العالم الإسلامي، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

باسمي المُتواضع أحمل أطيب التهاني على قبي، وأمضي بها إلى جميع النّاشطين والأحبّة في عالم تويتر، وفي جميع الأماكن، سائلًا المولى أن تدوم علينا وعليكم تلك الفرحة.

 
اللهم يا ربّ العرش العظيم، أص2لح حالي وحال أخوتي في كلّ مكان بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، واجعلنا فيها من الغانمين الفائزين بالطّاعات النّاجين من الذّنوب والزّلات.

اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك مع مطلع السنة الهجريّة الجديدة أن تحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأن تُظللنا بالرحمات التي لا تنقطع، اللهم بارك لي وللأهل والأحبة في تلك المناسبة الطّيبة.

وتمضي الأيّام إلى رحمة الله، لأنّ رحمة الله أوسع من تلك الأيّام وما فيها، نستقبل بداية العام الهجري بالأمل الكبير، فاللهم عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا تحزن لنا فيه عين.

اللهم مع السنة الهجريّة الجديدة، اجعل لنا نصيبًا من الأفراح المؤجّلة، تلك التي طالَ انتظار قلوبنا لها، اللهم عامًا طيّباً تطيب به الدّنيا، وتسمو به الأرواح في رحمتك.

تتراقص الحُروف والكلمات في التّعبير عن فرحة تلك المناسبة الجميلة، تلك التي تغمرنا بها رحمة لالله بالعفو والعافية، سائلين المولى أن يُكرمنا بها بكلّ أمر، وأن يصرف عنّا بها كلّ شر.

إلى حبيبي الغالي، أستودعك الله يا فرحة العُمر الجميل، يا نافذة الحُب التي أرى منها الدّنيا بألوان الخير والسّرور، أسأل الله أن يُبارك لكَ في أيّام عُمرك، وأن يجعلك في عين رعايته.

مع نفحات الخير القادمة من السنة الهجريّة الجديدة، أُبارك لحبيبة عُمري، إلى تلك الإنسانة الطّيبة التي رزقني الله حبّها، كلّ عام وأنتش حكايتي الأجمل التي أفتخر بها.

 
إلى حبيب العُمر، وذاكرة الرّوح، كلّ عام وأنتَ إلى روحي أقرب، وإلى نبض قلبي أرغب، كلّ عام وأنتَ حكايتي التي أعشق تفاصيلها، وأسأل الله أن تدوم بكَ تلك المشاعر الأنيقة.

إلى صديقي الغالي، أُبارك لكَ مناسبة العام الهجري الجديد، وأسأل الله أن يجعل لنا ولكم فيها أفراحًا عامرة بالخير، وذكريات عامرة بالسّعادة مع كلّ يوم.

إلى أخي الغالي الذي خصّه الله بالمحبّة من أعماق قلبي، كلّ عام وأنتَ الخير الذي يستحقّ الحمد، كلّ عام وأنتَ إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

أسأل الله أن يجعلك في عين رعايته يا صديقي الغالين وأن يصرف عنك السّوء في السنة الهجريّة الجديدة، وأن يزيدك من التّوفيق إلى ما فيه الخير.

إنّ البدايات الجميلة هي الفرص الجديدة لإصلاح كلّ عيب أو تقصير، ومع نفحات العام الجديد، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن يتولّانا في عين رعايته الطّيبة.

إنّ مناسبة السنة الهجريّة الجديدة هي مناسبتنا السّعيدة التي تطيب بها الدّنيا، وتحلو معها الأيّام، فكلّ عام وأنتم إلى رحمة الله أقرب، وإلى رضاه أقرب، وإلى طاعته أرغب.

إنّ العام الجديد هو نافذة المُسلم التي يُطلّ منها على طاعة الله، هي بوّابة الخير التي نغنم بها من الخيرات، فاللهم لا تردّ لنا فيها دعاء، ولا تُحملّنا ما لا طاقة لنا به.

 
بمناسبة العام الهجري، نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، ونسأل الله أن يجعلها سنة الخير والفرحة التي طالَ انتظار قلوبنا لها، تطيب بها الأيّام، وترتفع بها الدّرجات والأجور عند الله.

إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي صفحتنا البيضاء التي يمنحنا الله تعالى إيّاها، لنعيد ترتيب الأرواح بما يليق، ولنُعود إلى المكان الذي يضمن لنا السّعادة والسّرور، فاللهم اجعلها عامرة بالخيرات.

بحروف معطّرة بماء الورد والياسمين، أُبارك لجميع المُسلمين حولَ العالم، وأسأل الله أن تكون سنة سعيدة نفوز بها بالطّاعات، ونغنم من خيراتها لنكون على النّحو الذي يرضاه الله عنّا.

كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير والبركة.

بالعام الهجري الجديد 1444 أهنيك، عسى الله يعيده علي وعليك، ويحفظك ويحفظ كل غواليك.

مع حلول العام الهجري الجديد نستودعك اللهم أيامنا فاجعل لنا فيها من الخير ما ترضاه لنا، وأبعد عنا الشر والضرر فيها.

مع بداية العام الهجري الجديد اجعل البسمة شعارك، والتفاؤل خارطة طريقك، والحب أسلوبك، وأعلنها بداية جديدة، وثورة على الماضي وما فيه.

عام هجري جديد وأمنيات وأحلام جديدة نسعى لتحقيقها بإذن الله، اجعل شعارك هو ما فات مات، وبإذن الله القادم أجمل.

اقرأ ايضا: موعد يوم عاشوراء في العراق 2022-1444- فضل يوم عاشوراء عند الشيعة

مع حلول العام الهجري الجديد أتمنى لكم الفرح عوضًا عن حزنكم، وراحة عوضًا عن تعبكم، والنجاح عوضًا عن فشلكم، والحب عوضًا عن خذلانكم.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .