التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رسميا اسرائيل تمنح 2300 عامل من قطاع غزة تصريح دخول للعمل،أفادت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الثلاثاء، بأن السلطات الإسرائيلية قررت منح (2300) عامل فقط من قطاع غزة تصريح دخول، للعمل في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وأوضحت أن العدد المذكور مرتبط بقرار وزير الجيش الإسرائيلي بيني غانتس بعدم “زيادة هذا العدد” على خلفية إطلاق صواريخ من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف قبل أيام.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي قرر مساء السبت، تجميد حصة (1500)، تصريح عمل لسكان قطاع غزة بعد إطلاق صاروخين تجاه مناطق الغلاف، والتي أعلن عنها قبيل زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن للمنطقة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .