التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. مصطفى فتحي يبدأ رحلته مع التعاون السعودي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بدأ اللاعب مصطفى فتحي، مهاجم نادي الزمالك المصري، ومنتخب مصر الأول، رحلته مع نادي التعاون السعودي، بعد انتقاله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل مليون دولار يحصل عليها النادي الأبيض.

ووصل صباح اليوم، الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022، اللاعب مصطفى فتحي، إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز بالقصيم، ليبدأ مشواره مع سكري القصيم.

وأعلن نادي التعاون السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” انضمام اللاعب المصري، بفيديو يستعرض أبرز لمسات اللاعب وفنياته، ومن المقرر أن يلتحق فتحي بالتمارين الأيام المقبلة.

مصطفى فتحي، هو مهاجم مصري، من مواليد 12 مايو 1994، بالمنصورة، بدأ مسيرته الكروية مع نادي نبروه، وفي موسم 2012/ 2013 انتقل إلى نادي بلقاس، ومنه إلى الزمالك في الموسم التالي.

انتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى التعاون السعودي، في موسم 2017/ 2018، وأعاره الزمالك إلى سموحة قبل أن يستعيده مرة أخرى في بداية الموسم الجاري.

تألق اللاعب مع منتخب مصر، في بطولة كأس العرب مما جعله محط اهتمام عدد من الأندية الخليجية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .