سبب وفاة علي الهويريني المفكر السعودي .. من هو علي الهويريني ويكيبيديا

admin
2022-01-14T13:22:47+02:00
أخبار العالم
سبب وفاة علي الهويريني المفكر السعودي .. من هو علي الهويريني ويكيبيديا

سبب وفاة علي الهويريني المفكر السعودي .. من هو علي الهويريني ويكيبيديا،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،سبب وفاة علي الهويريني المفكر والمؤرخ السعودي ، حيث أفادت وسائل إعلام سعودية مساء اليوم الخميس 13يناير 2022 عن وفاة علي الهويريني الفنان والكاتب والمخرج السعودي الشهير الذي قضى حياته في تطوير السينما السعودية وصناعة العديد من الأفلام الرائعة. كشفت بعض المصادر العائلية أن سبب وفاة علي الهويريني الفنان السعودي مساء ذلك اليوم كان بسبب حالة صحية كان يعاني منها في الأشهر الأخيرة.

من هو علي الهويريني

أكدت وسائل إعلام سعودية رسمية خبر وفاة الفنان السعودي علي الهويريني مساء اليوم 13 يناير 2022 ، في أحد أهم مستشفيات العاصمة السعودية الرياض ، حيث كان يبلغ من العمر 70 عاما. سبعة بعد مسيرة مهنية وسينمائية مشرفة ، غادرت هذا العالم الذي سيخلد بلا شك في تاريخ الفن السعودي.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنان علي الهويريني على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في تغريدةً مؤخراً: “الأستاذ علي الهويريني تم نقله للمستشفى، ويوجد الآن في غرفة العمليات، أسأل الله أن يشفيه ويلبسه ثوب الصحة والعافية، ولا يحتاج منكم إلا الدعاء”.

موعد جنازة علي الهويريني

وفق وسائل إعلام سعودية، فإن موعد جنازة علي الهويريني ستكون غدًا بعد صلاة الجمعة في جامع الراجحي.

وفاة علي الهويريني الفنان السعودي

أكد بعض أفراد عائلته أن سبب وفاة الفنان السعودي علي الهويريني الليلة عن عمر ناهز 77 عاما ، يعود إلى إصابته بالمرض خلال الأشهر القليلة الماضية ، وهو ما لم يكشفوا عنه إعلاميًا. نوع من المرض كان يعاني منه لكنهم قالوا فقط إن صحته تتدهور ، في الأسابيع القليلة الماضية تم نقله إلى المستشفى حيث توفي اليوم.

سبب وفاة علي الهويريني الفنان السعودي

اشار بعض المقربين من العائلة أن سبب وفاة علي الهويريني الفنان السعودي هو إصابته بمرض خطير في الأشهر الأخيرة من حياته ، حيث استمر العلاج في أحد مستشفيات الرياض حتى بلغ السابعة والسبعين الليلة الماضية. أنفاسه الأخيرة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر