سعر الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 12-1-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية . دار الحياة

admin
أخبار العالم
سعر الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 12-1-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية . دار الحياة

سعر الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 12-1-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

تصدر سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء اليوم الأربعاء 12-1-2022، الترند على محرك البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، والمواقع السورية التي تختص في نقل سعر الدولار في سوريا.

سعر الدولار اليوم في سوريا

واستقر سعر الدولار مقابل الليرة السورية لدي سوق النقد غير الرسمية السوق السوداء اليوم الأربعاء 12- يناير (كانون الثاني) 2022، حيث سجل سعر شراء الدولار في بداية تعاملات اليوم 3580 ليرة سورية للشراء، وسعر البيع 3615 ليرة سورية للبيع دون تغيير عن أمس الثلاثاء.

اقرأ ايضا: سعر الذهب في سوريا اليوم الأربعاء 12-1-2022 في محلات الصاغة.. أسعار الذهب في سوريا

ويرجع السبب الرئيسي وراء البحث عن سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء هو الارتفاع الكبير مقابل الدولار الأمريكي، نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في سوريا.

وأصبح الشغل الشاغل للسوريين هو البحث عن سعر الدولار لذلك سيوفر لكم فريق دار الحياة سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء اليوم الأربعاء الموافق 12-1-2022.

ويأتي استعراضنا اليومي سعر الدولار مقابل الليرة السورية من باب النزول عند رغبات ملايين المتابعين لموقع دار الحياة في سوريا عن مطالعة والبحث عن سعر الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي والسوق السوداء، نتيجة عدم الاستقرار والتذبذب والاختلاف بشكل يومي في الصرف والبيع والشراء.

وتعاني سوريا من سوء الأوضاع الاقتصادية منذ بداية الاحداث فيها في العام 2011، حيث يعاني السوريين من أوضاع اقتصادية أدت إلى ارتفاع الأسعار الرئيسية، أدت إلى عدم تمكنهم من شرائها، فالكثير منهم هاجر خارج سوريا.

 

اقرأ ايضا: سعر الدولار اليوم في سوريا الأربعاء 5-1-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر