التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ، هدد الرئيس الأمريكي جو بايدن، مازحاً، بدهس أحد الصحفيين عندما سأله عن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، وذلك أثناء اختباره لشاحنة كهربائية جديد من طراز “فورد”.

وخلال وجوده في منشأة اختبار “فورد” في ديربورن، بولاية ميشيغان الأمريكية، أمس الثلاثاء، جلس بايدن خلف مقعد قيادة الشاحنة “بيك أب” الكهربائية الجديدة، وسأله أحد المراسلين عما إذا كان سيجيب على سؤال سريع حول إسرائيل والصراع القائم مع الفلسطينيين، فرد عليه بايدن: “لا، لا يمكنك سؤالي. سأجيب فقط إذا وقفت أمام سيارتي وقدتها أنا باتجاهك!”، مضيفا: “أنا فقط أمزح”، مما أثار موجة من الضحك في صفوف الصحفيين.

وتابع بايدن: “حسنا، ها نحن. جاهز؟”، ثم ضغط على دواسة الوقود وأدار الشاحنة وأطلق البوق بينما كان يقودها مسرعا.

ويواجه الرئيس الأمريكي في الوقت الراهن ضغوط كبيرة للساعدة في إنهاء التصعيد العسكري في الشرق الأوسط.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .