التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز –

في الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من الألعاب سواء الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وحدها أو الخاصة بالهواتف المحمولة، ومن بين هذه الألعاب لعبة ليج اوف ليجند التي لديها الكثير من المفضلين من مختلف بلدان العالم، ومن خلال هذا المقال سوف نجيب على جميع أسئلتكم بخصوص هذه اللعبة، تابعوا معنا..

تحميل لعبة ليج اوف ليجند 2021

شرح أنواع شخصيات لعبة ليج اوف ليجند League Of Legends
لعبة ليج اوف ليجند League Of Legends

بإمكانكم أن تقوموا بتحميل لعبة ليج اوف ليجند فقط إذا اتبعتم الخطوات التي سنذكرها الآن من خلال سطور هذه الفقرة، والتي تتمثل في

  • سواء إذا كنت من حاملي أجهزة الأندرويد أو الآبل فإنك ستتمكن من تحميلها، فقط من خلال استخدام جوجل بلاي الخاص بالألعاب أو الآب ستور.
  • عند قيامك بتحميل اللعبة تأكد من أنها النسخة الأصلية للعبة وليست نسخة تقليدية منها، وذلك لأن النسخة المزورة سوف تتسبب في حدوث مشاكل للجهاز، أتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع هذه اللعبة.

اقرا أيضا: طريقة عمل حساب في لعبة كونكر Conquer Online 2021 بالتفصيل

اقرا أيضا: شرح لعبة كروس فاير 2021 Cross Fire أفضل لعبة حركة ومعارك على الإطلاق

أفضل أبطال لعبة ليج اوف ليجند

  • شخصية (المسلك العلوى): وهي من أقوى الشخصيات باللعبة والتي تتمتع ببنية تشبه الوحوش، ويسمى بـ Malphite ، وهو من الشخصيات السريعة في اللعبة والتي تقدم ضربات قاتلة.
  • شخصية (المسلك الأوسط): هي شخصية القدرات الخاصة، حيث يمكنك السيطرة على عدوك وقتله من خلال توجيه مجموعة من الضربات المميزة بتلك الشخصية، وتسمى بـ Fizz.
  • شخصية JINGLE: تسمى بـ Kayn  وهي من أقوى الشخصيات التي يمكنك اختيارها في اللعبة، وهي من الألعاب المميزة بملابسها السوداء والتي تمتلك بنية مشابهة لجسم الإنسان، وتتحول تلك الشخصية غلى درجة التوهج باللون الأحمر والأزرق وتتمتع بقدرات فائقة.

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث به نصياً، الجدير بان

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

التعليقات