التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما شروط التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم،شروط  التسجيل في مسابقة التربية والتعليم، منذ أن أعلن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي،  بتكليف رئيس الوزراء والجهات المعنية لتعيين ٣٠ ألف معلم ومعلمة سنوياً على مدار ٥ سنوات،  فنجد وزارة التربية والتعليم تعمل جاهده على رصد التخصصات المتواجد بها عجز  للإعلان عنها ضمن شروط المسابقة وكذلك تقوم بوضع خطة وإستراتيجية واضحة    يخطون بها لتكون المسابقة منظمة ومجدية للجميع، فقد خصصت رئاسة الجمهورية حوالي ٣ مليار جنيه للمعلمين وتطوير المنظومة التعليمية نفسها.

إزداد البحث عن شروط التسجيل في مسابقة التربية والتعليم، منذ أن أعلن وزير التربية والتعليم أنه من المقرر التقديم للمسابقة من ٧ فبراير حتى ١٤ فبراير ٢٠٢٢.

شروط  التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم لعام ٢٠٢٢

-أن يكون المتقدم ليس عليه حكم قضائي

-محل الإقامة نفس الإدارة التي قمت بها

-ليس لديه صلة قرابة في الإدارة التعليمية التي قدم أوراقه بها

-أن لايكون المتقدم يعمل في مكان حكومي أو خاص آخر

-أن تكون حاصل على مؤهل عالي، والأولوية لو حاصل على دبلوم تربوي كإضافة.

-يجب أن يكون تخصص المتقدم مطلوب  ضمن التخصصات المعلنة في المسابقة.

طريقة التقديم في مسابقة التربية والتعليم ٢٠٢٢

التقديم، سيتم  إليكترونياً من خلال التسجيل على منصة وزارة التربية والتعليم، إستيفاء الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة.

المواصفات الواجب توافرها في المتقدم كمعلم لمسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠٢٢

-الأولوية لأصحاب التقديرات المرتفعة والحاصلين على دبلوم تربوي

-أحقية التقديم للجميع، حتى من لايملكون خبرة في التدريس

-أن لايكون للمتقدم أقارب بالمديرية التي يريد. العمل بها.

الأوراق الواجب توافرها حتى الآن، للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠٢٢

-شهادة المؤهل الدراسي

-صحيفة جنائية

-الموقف من التجنيد (خاص بالذكور)

-شهادة إثبات تأدية الخدمة العامة (خاص بالإناث)

-٢ صورة شخصية

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .