التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ، كشفت صحيفة “تايم أوف إسرائيل”، أمس الثلاثاء، أن الجيش الإسرائيلي حاول اغتيال رئيس أركان كتائب القسام محمد الضيف، مرتين على الأقل خلال 10 أيام من الهجوم العسكري على قطاع غزة .

وأكدت الصحيفة، أن المخابرات العسكرية الإسرائيلية تعتقد أنه نجا منها بنجاح، مشيرةً إلى أن آخر الضربات التي استهدفت الضيف كانت الاثنين 17 مايو (أيار) الجاري.

وأوضحت الصحيفة، وفقاً لمصادر استخباراتية، أن الجيش يستهدف عدداً من قادة حركة حماس على رأسهم الضيف، الذي عجز جهاز الاستخبارات عن تحديد مكان تواجده حتى اللحظة .

وتابعت، أنه في الوقت الذي يقول فيه الجيش الإسرائيلي أنه حقق عدداً من أهدافه وراء الهجوم على غزة من خلال إضعاف قدرات الحركة، فإنه في المقابل يصر على مواصلة العملية العسكرية من أجل اصطياد محمد الضيف على وجه التحديد وكبار قادة حماس.

وفي وقت سابق، صرح وزير المخابرات الإسرائيلي إيلي كوهين، بأن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية ورئيس مكتبها السياسي في غزة، يحيى السنوار، بجانب محمد الضيف هم على “قائمة الأهداف” الإسرائيلية.

وتتهم إسرائيل الضيف، المطلوب رقم واحد لديها منذ سنوات، بالمسؤولية عن تنفيذ عدد كبير من الهجمات ضدها، بما فيها العمليات التفجيرية .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .