التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عاااجل : ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين والاصابات ما زالت خطيرة في عملية تل أبيب،أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد القتلى في عملية إطلاق النار بمدينة تل أبيب إلى 3، بعد وفاة أحد المصابين.

وذكرت مستشفى “إيخلوف” الإسرائيلي، أن أحد المصابين توفي متأثرًا بجراحه الحرجة، ويبلغ من العمر (35 عامًا).

ومازالت هناك 3 إصابات حرجة تتلقى العلاج في قسم العناية المركزة، بحسب المصدر ذاته.

وأمس الخميس، نفذ شاب فلسطيني عملية إطلاق نار وسط تل أبيب، أسفرت عن مقتل شخصين، وإصابة 15آخرين، قبل أن تتمكن قوات الأمن الإسرائيلية من قتله.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن منفذ العملية هو رعد فتحي حازم، من مخيم جنين، شمالي الضفة الغربية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .