التخطي إلى المحتوى
عاجل| الجارالله عبر تويتر يوضح الجديد في مواجهة جائحة كورونا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

اكد رئيس اللجنة الاستشارية العليا لمواجهة كورونا، الدكتور خالد الجار الله، في أحدث تغريدة له من خلال حسابة الرسمي على موقع تويتر، أن المرحلة القادمة لجائحة فيروس كورونا المستجد، وما ظهر وسيظهر من متحورات، سوف تشهد مزيد من التكيف مع الوضع القائم، وأشار إلى أن الانفتاح الحذر الذي يتم خلال المرحلة الحالية والقادمة يجب أن يكون ضمن مرجعية علمية.

وتابع رئيس اللجنة الاستشارية العليا لمواجهة كورونا، أن الارتفاع النسبي للإشغال السريري متوقع، وشدد على ضرورة اتخاذ كافة تدابير التيقظ الوبائي ومناعة التحصين.

كما لفت الجارالله إلى جائحة جديدة كشفتها جائحة كورونا، وهي جائحة المعلومات المغلوطة التي يتم تداولها دون تثبت.

جدير بالذكر أن معدل الزيادة في أعداد الإصابات الجديدة بدولة الكويت يأتي ضمن موجة عالمية هي الأعلى منذ ظهور الفيروس في نهاية عام 2019، وذلك بعد انتشار متحور اومايكرون الجديد، وبلغ عدد الإصابات التي تم تسجيلها أمس بدولة الكويت 6515 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .