التخطي إلى المحتوى
عبد الهادي القصبي ينعى وفاة رئيس الإمارات مؤكداً خسارة للأمة العربية والإسلامية

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره عبد الهادي القصبي ينعى وفاة رئيس الإمارات مؤكداً خسارة للأمة العربية والإسلامية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما القصبي ينعى وفاة رئيس الإمارات مؤكداً خسارة للأمة العربية والإسلامية وعُرف بحكمته.

القصبي ينعى وفاة رئيس الإمارات مؤكداً خسارة للأمة العربية والإسلامية وعُرف بحكمته

 

نعى الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، وفاة رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد، اليوم الجمعة، وأكد فى بيان له منذ قليل مساهمته في دعم وترسيخ مسيرة الأمة العربية و”فقدنا برحيله قائدا ورائدا خليجيا وعربيا ودوليا”.

وأضاف القصبي إن الشيخ خليفة كان أحد القادة العرب الذين خدموا الأمتين العربية والإسلامية”، مضيفاً فقدنا قائدا فذا” كرس حياته لخدمة وطنه والأمتين العربية والإسلامية و كان قائدا حكيما وساهم في استقرار المنطقة.

واختتم القصبى بيانه قائلاً أن الشيخ خليفة عُرف بحكمته وعطائه في سبيل وطنه والأمة العربية والإسلامية”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .