التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دخول خالد أمين المستشفى بعد إصابته في موقع التصوير،تعرض الفنان الكويتي خالد أمين، لإصابة اثناء فترة تصوير عمل فني له يندرج تحت قائمة أعمال الأكشن أو الحركة، ما تطلب دخول إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية وصفت بالبسيطة.

وعقب إفاقته من المخدر بعد إجراء العملية الجراحية حرص خالد أمين على طمأنه جمهوره في الكويت والعالم العربي، حيث أن الفنان خالد أمين اجرى عملية في أنفه لتصحيح مسار الغضروف بعد انحرافه عن موضعه.

خالد أمين في المستشفى

وقام خالد امين بنشر صورة له وهو على سرير المستشفى عبر حسابه الشخصي على الانستغرام حيث أطمن جمهوره بالقول:” تمت العملية بحمد لله وفضل منه وشكرا للجميع من سأل عني هاتفيا أو بالتواصل الاجتماعي عسى ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه”.

وتفاعل الكثيرون على منشور خالد أمين، حيث سانده وآزره في محنته العديد من نجوم الفن، إذ أبدى متابعوه قلقاً على صحته حيث أرسلوا وبعثوا رسائل اطمئنان.

069DH

وتفاعل العديد من نجوم الفن العربي والكويتي مع الفنان خالد أمين عبد أن اجرى عملية جراحية، اذا كتبت الفنانة هدى حسين:” ألف سلامة عليك يا الغالي”.

 فيما كتبت الفنانة البحرينية ريم ارحمة “سلامات ما تشوف شر”.

الجمهور يتفاعل مع صورة خالد أمين بعد العملية في المستشفى، حيث كتبوا له رسائل محملة بأمنيات الشفاء العاجل والسلامة والعافية وغيرها من الأمنيات والتعليقات الإيجابية.

فيما كتب الفنان السوري طلال مارديني:” الحمد لله على سلامتك” بينما كتب الإعلامي صبحي عطري “ما تشوف شر سلامتك”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .