قوات “معاهدة الأمن الجماعي” تسلم كازاخستان المرافق الحيوية بعد استقرار أوضاع البلاد

admin
2022-01-14T13:31:33+03:00
أخبار العالم
قوات “معاهدة الأمن الجماعي” تسلم كازاخستان المرافق الحيوية بعد استقرار أوضاع البلاد

قوات “معاهدة الأمن الجماعي” تسلم كازاخستان المرافق الحيوية بعد استقرار أوضاع البلاد . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،
سلمت قوات حفظ السلام التابعة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، المرافق الحيوية التي كانت تقوم بحراستها إلى السلطات الكازاخية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية – في بيان، اليوم الخميس – : “وفقًا للخطة التي وضعتها قيادة قوات حفظ السلام الجماعية التابعة لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي ووزارة الدفاع في كازاخستان، بدأ تسليم المرافق الحيوية التي كانت تقوم قوات حفظ السلام بحراستها إلى وكالات إنفاذ القانون في البلاد”.

وأضافت أن قوات حفظ السلام بدأت في تجهيز المعدات والعتاد لتحميلها على طائرات القوات الجوية الروسية والعودة إلى نقاط تمركزها الدائمة.
البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر