التخطي إلى المحتوى
كأس العالم للأندية 2022.. الهلال في الإمارات مساء الخميس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تطير طائرة بعثة نادي الهلال المشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس من الرياض إلى أبوظبي، حيث يبدأ الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021 مشواره في مونديال الأندية والمنافسة على هذا اللقب الذهبي، هذا ويتجمع اللاعبون في مقر الهلال في الرابعة عصر اليوم الخميس، ويبدأ المران في الرابعة والنصف قبل السفر للإمارات.

جدول مباريات الهلال في كأس العالم للأندية 2022

يبدأ الهلال مشواره في مونديال الأندية يوم الأحد 6 فبراير 2022 ومباراة في الدور الثاني للبطولة، وذلك بمواجهة الفائز من مباراة الدور الأول التي تجمع بين الجزيرة الإماراتي مستضيف البطولة، وبيري بطل تاهيتي ممثل اتحاد أوقيانوسيا، الفائز يتأهل إلى الدور قبل النهائي لملاقاة تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .