التخطي إلى المحتوى
كتائب القسام تعلن إدخال طائرة” الزواري” للخدمة – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء اليوم الأربعاء، إدخال جيل جديد من الطائرات المسيرة تحمل اسم الشهيد التونسي المهندس “محمد الزواري”، للخدمة من أجل تنفيذ مهمات استطلاع ورصد.

ونشرت كتائب القسام فيديو يظهر فيه طائرة استطلاع ورصد من أجل تحديد أهداف ومواقع الجيش الإسرائيلي خلال معركة “سيف القدس” الحالية.

وشن الجيش الإسرائيلي عدواناً قاسيا وعنيفاً قبل عشرة أيام بعد استجابة كتائب القسام لنداءات أهالي مدينة القدس، للرد على العدوان السافر على المسجد الأقصى المبارك وتهجير أهالي حي الشيخ جراح، عقب عدم استجابة إسرائيل للمهلة التي أعطاها القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف لإسرائيل من أجل وقف عدوانها على الأقصى وإطلاق سراح المعتقلين ووقف تهجير أهالي الحي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .