التخطي إلى المحتوى
كشف فضائح فساد بالبحرية الأمريكية: حفلات جنسية مقابل تقديم أسرار عسكرية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشف ستيفن شيد، القائد السابق في البحرية الأمريكية فضيحة فساد كبرى حدثت في الـ 10 سنوات الماضية، حيث أقر بتلقيه 250 ألف دولار نقدًا بالإضافة إلى خدمات جنسية مقابل تسريب أسرار عسكرية.

وأضاف أن المعلومات التي قدمها لإحدى الشركات ساعدتهم في الاحتيال على البحرية الأمريكية بمبلغ 35 مليار دولار في القضية التي عرفت بـ “فات ليونارد” وهي واحدة من أسوأ فضائح الفساد في تاريخ البحرية الأمريكية.

ويعتبر شيد، هو واحد من تسعة أفرا بالأسطول الأمريكي الذين تورطوا في القضية، وقالت وزارة العدل الأمريكية أن شيد والضباط الآخرون أقاموا حفلات جنسية مقابل تقديم أسرار عسكرية لصالح شركة تابعة لمواطن ماليزي يدعى ليونارد جلين فرانسيس، وعرفت القضية إعلاميًا باسم “فات ليونارد” نسبة إلى جسد ليونارد السمين.

ووجه الاتهام إلى 35 شخصًا بارتكاب جرائم في القضية سيئة السمعة، من بينهم مسؤولون في البحرية الأمريكية، وموظفين بوزارة الدفاع، وأفراد متقاعدون بالبحرية.

ومن المقرر أن تعقد محكمة فدرالية بكاليفورنيا جلسة النطق بالحكم على ستيفن شيد، في 21 يوليو المقبل، بينما تبدأ محاكمة الضباط الآخرين في 28 فبراير المقبل، ومن المتوقع أن يحضر ليونارد شخصيًا للإدلاء بشهادته.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .