التخطي إلى المحتوى
كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الرياض لعام 1442هـ

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول نتائج القبول الموحد للطالبات 2021 هناك العديد من الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن نتائج القبول الموحد للطالبات على محرك البحث جوجل، ويرغبون في معرفة النتيجة للقبول في الكليات بالسعودية، ويرغب الكثير من الطلبة والطالبات في معرفة النتائج الخاصة بهم للتقديم الأخير وبالأخص بعد القيام بإغلاق عملية التسجيل، يوم ثمانية ذو القعدة لعام 1442، وسوف نقوم بعرض الموقع الذي يتيح معرفة نتائج القبول للطالبات من خلال هذا المقال.

نتائج القبول الموحد للطالبات 2021

بعد القيام بالبحث عن النتائج من قبل العديد الراغبين في معرفة نتيجة القبول الموحد للطالبات، تم انتهاء التسجيل للجامعات في يوم 30 ذو القعدة العام الفائت، وأكدت اللجنة الإشرافية المسؤولة عن عملية القبول على الموقع الإلكتروني الموحد للطالبات الخاصة بالجامعات الحكومية بالمملكة والكليات التقنية في الرياض، أنه سيتم إعلان موعد الفرز للنتائج بالنسبة القبول الموحد في يوم الخميس بتاريخ 5 ذو الحجة على الموقع الإلكتروني.

تعرف على نتائج القبول الموحد للطالبات 2021

باب التسجيل في الكليات والجامعات بالمملكة تم إغلاقه يوم واحد ذو الحجة عام 1442 بالنسبة لإعلان النتائج سيكون في يوم الخميس الموافق 5 ذو الحجة والفرز النهائي لقبول الطالبات الموحد سيكون ميعاده يوم السبت بتاريخ 7 ذو الحجة، والموعد الذي تم تحديده من أجل تأكيد بعد عملية الفرز النهائي هو يوم الجمعة بتاريخ 13 ذو الحجة.
وتم القيام بعمل دعوة من للطلاب المقبولين للدخول على حساب خاص بهم على بوابة القبول الموحد قبل انتهاء الميعاد المحدد لتأكيد القبول.ومن خلال الموقع الالكتروني يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتيجة عبر خطوات بسيطة، ويجب على المقبولين القيام بعملية التأكيد لقبولهم عبر الدخول على بوابة القبول بالحساب المخصص لهم حتى لا يتم الاستبعاد لهم.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .