التخطي إلى المحتوى
لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة توجيهي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، تعد من أكثر الوزارات عملًا ونشاطًا خلال تلك الفترة لمحاولة الانتهاء من تصحيح نتائج الثانوية العامة بأسرع وقت والاعلان عن النتيجة، فكشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد النتيجة لأبناء وبنات طلاب الثانوية العامة، فبعد العديد من الشكاوي على صعوبة الامتحانات، يود الجميع الآن معرفة نتيجتهم للثانوية العامة الفلسطينية، فسنقدم لكم الآن الموعد المؤكد لظهور نتيجة الثانوية العاملة الفلسطينية.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا

فأقرت وزارة التربية والتعليم أن في الغالب سيتم ظهور نتيجة الثانوية العامة الفلسطينية لعام 2021 خلال الأيام المقبلة في اليوم الأول أو الثاني أو الثالث من شهر أغسطس 2021.

وكشفت الوزارة أنها تتعاون الآن مع شركات الاتصالات الفلسطينية لكي تقوم بتجهيز رابط كامل وشامل لاعلان النتيجة به، لكي يتمكن جميع الطلاب بالحصول على نتيجتهم بطريقة سهلة.

كما أعلنت الوزارة عن دقة التصحسح والعمل الجاد أثناءتصحيح أوراق الامتحانات، حيث التأكد بنسبة 100% على أن سأخذ كل طالب حقه وعدم التعرض لأي ظلم، وصرح الوزير أنه يعمل على امكانية توفير النتيجة عن طريق الرابط المخصص وعن طريق الهاتف والرسائل النصية، ليوفر المزيد من السهولة والتيسير للحصول على نتيجة الثانوية وعدم الاحتياج إلى الذهاب إلى المدارس لمعرفة النتيجة.

وهكذا لقد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم توضيح فيه أهم التفاصيل عن نتيجة الثانوية العامة الفلسطينية لعام 2021 وموعد النتيجة والرابط المخصص لها، ونتمنى التوفيق للجميع.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .