التخطي إلى المحتوى
ما هي حقيقة تأجيل بداية الفصل الدراسي الثاني في الكويت 2022؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تحدثت الكثير من الأنباء عن أن هناك توجه لتأجيل بداية الفصل الدراسي الثاني في دول الكويت من العام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك لتعارض بداية دوام الترم الثاني مع إجازة الأعياد الوطنية، هذا ويذكر أن مجلس الوزراء قد أقر عطلة الأعياد الوطنية 2022 من 25 فبراير  حتى 5 مارس 2022.

حقيقة تأجيل الفصل الدراسي الثاني في الكويت 2022

أكدت مصادر تربوية، أن هناك توجه لتأجيل بداية الفصل الدراسي ليكون دوام الطلبة من يوم 6 مارس 2022 بدلا من 13 فبراير 2022 لتكون بداية الدراسة بعد إجازة الأعياد الوطنية، هذا وتُناقش اللجنة البرلمانية قرار التأجيل هذا مع وزير التعليم الدكتور علي المضف، كما ستتم مناقشة كيفية الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

هذا وقد أكدت عدة مصادر، أنه في حال تأجيل بداية دوام الفصل الدراسي الثاني في الكويت، فسوف يتم تعويض تلك الأيام، عن طريق ترحيل موعد انتهاء العام الدراسي الحالي.
– حتى الآن لم تصدر وزارة التربية أي قرار رسمي بخصوص التأجيل، فتابعونا مع كل جديد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .