التخطي إلى المحتوى
مبروك عطية يرد على سائل ” مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا إحنا الاتنين” – فيديو-

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ردَّ الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، فرع سوهاج، على سائل من أحد المتابعين عبر مقطع فيديو على منصة يوتيوب ، حيث يقول السائل في رسالته: “مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا إحنا الاتنين، وهي شغاله ممرضة وكنت بحسبها بتبات في المستشفى وإحنا الاتنين منعرفش، فما الحكم؟”.

مبروك عطية

مبروك عطية يرد على سائل " مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا إحنا الاتنين" – فيديو-
مبروك عطية يرد على سائل ” مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا إحنا الاتنين” – فيديو-

ردّ الدكتور مبروك عطية بشأن جمع الزوجة لزوجين معًا

وردّ الدكتور عطية عبر مقطع فيديو على منصة يوتيوب على السائل مستغربًا هذا الامر قائلًا: “أستغفر الله العظيم، أستغفر الله، إزاي يعني تجمع بينكم إنتوا الاثنين، وإزاي تقول إنت هذا الكلام؟”.

وتساءل عطية: “هل هذا يجوز؟، وهل كونك عارف إن مراتك تجمع بينك وبين آخر وأنت تعلم ذلك يبقى كدا أنت راجل ومطمئن؟”.

وأضاف الدكتور مبروك عطية بالقول: ” الحمد لله أنك لم يحدث لك شيء.. الجوازة الثانية باطلة وليست زوجتك أنت، زوجتك أنت صحيحة إن كنت تريد الإبقاء عليها، لكن إذا كنت تريد أن تسرحها سراحا جميلا فهذا من باب أولى وتقطع الخبر وتقطع الجمل بما حمل ولا تقعد تفكر”.

وتابع مستطردًا: “جزاء دخولك عليها إديها مؤخر صداقها وسيبهاله، سيبهاله أحسن”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .