مجلس الأمن يطالب بالإفراج الفوري عن السفينة الإماراتية “روابي” المحتجزة من قبل الحوثيين . دار الحياة

admin
أخبار العالم
مجلس الأمن يطالب بالإفراج الفوري عن السفينة الإماراتية “روابي” المحتجزة من قبل الحوثيين . دار الحياة

مجلس الأمن يطالب بالإفراج الفوري عن السفينة الإماراتية “روابي” المحتجزة من قبل الحوثيين . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

طالب مجلس الأمن الدولي كافة الأطراف المعنية؛ بالإفراج الفوري عن السفينة الإماراتية “روابي التي صادرها الحوثيون باليمن مطلع يناير وطاقمها.

وندد المجلس – في بيان صاغته المملكة المتحدة، بضغط من الإمارات العضو غير الدائم في مجلس الأمن منذ مطلع يناير – باحتجاز السفينة “روابي.

اقرأ ايضا: جماعة الحوثيين: مقتل 515 فردًا من القوات الإماراتية في اليمن

وطالب المجلس – المكون من 15 عضوًا – كل الأطراف بحل هذه القضية بسرعة، مؤكدين أهمية حرية الملاحة في خليج عدن والبحر الأحمر وفق القانون الدولي.

اقرأ ايضا: الأربعاء..مجلس الأمن يعقد جلسة مغلقة للتباحث حول الأوضاع في السودان

وحث كل الأطراف على وقف تصعيد الوضع في اليمن والتعاون بشكل بناء مع المبعوث الخاص للأمم المتحدة، من أجل استئناف المحادثات السياسية الجامعة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر