التخطي إلى المحتوى
محافظة قنا تنكس أعلامها تعلن الحداد على وفاة رئيس دولة الإمارات

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حدادا على وفاة رئيس دولة الإمارات.. محافظة قنا تنكس أعلامها.

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بتنكيس أعلام الديوان العام للمحافظة إلى النصف بدءا من اليوم، وحتى يو الأحد المقبل، حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والذى توفى اليوم الجمعة.

كما وجه محافظ قنا مسئولى المديريات الخدمية، والوحدات المحلية لمراكز المدن بتنكيس الأعلام المثبتة على مبانى تلك المؤسسات، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة العربية بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم دولة الإمارات وشعبها والعائلة الحاكمة الكريمة الصبر والسلوان.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .