التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أكد المحامي كمال شعيب المستشار القانوني لممدوح عباس، اليوم الأربعاء، أن محكمة شمال الجيزة الابتدائية أصدرت 10 أحكام قضائية لصالح ممدوح عباس ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في قضايا سب وقذف.

وقال شعيب – في بيان له – إن محكمة شمال الجيزة الابتدائية ألزمت مرتضى منصور بسداد تعويضات في قضايا السب والقذف بإجمالي مليون جنيه.

وأضاف المحامي أن القضايا التي حصل فيها ممدوح عباس على أحكام قضائية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحمل الأرقام 332 لسنة 2021 و372 لسنة 2021 و371 لسنة 2021 و327 لسنة 2021 و342 لسنة 2021 و333 لسنة 2021 لسنة 344 و2021 لسنة 345 و2021 لسنة 328 و2021 لسنة 341 و2021.

وجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خرج في تصريحات تليفزيونية وصحفية وأساء لممدوح عباس بعبارات سب وقذف يعاقب عليها القانون، وهو ما دفع عباس لتحريك 10 دعاوى قضائية انتهت اليوم جميعها بإدانة مرتضى منصور وإلزامه بدفع تعويضا يصل إجماليها إلى مليون جنيه.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف الهرم، قضت في وقت سابق بتأييد حكم أول درجة بتغريم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، 60 ألف جنيه لصالح ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، في 4 قضايا سب وقذف.

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .