التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موعد عرض مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 5 الخامسة .. مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 5 مترجمة برستيج وايجي بست HD ، وعلى محرك جوجل الشهير وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بكافة وسائلها في الحديث عن مسلسل اخفيتك التركي الجديد الذي تصدر قوائم التريند والبحث على مدار الساعة وهو ما رصده فريق الحياة واشنطن في عمليات بحث واسعة جدًا من العديد من البلدان حيث يشارك فيه عددا من الممثلين البارعين ومن ابرزهم الممثل التركي سيفدا إرجينشي وإيكين ميرت دايماز وعثمان ألكاش وجولسيرين جورتونكا والان بات بإمكانكم مشاهدة الحلقة بكل اريحية تامة خلال الوصول إلى النهاية وهو على النحو التالي:

موعد عرض مسلسل اخفيتك في قلبي 5 الخامسة

والعمل الفني هو أحداث حقيقية جدا تجري في عالمنا ، وهذه الفتاة زينب تعمل في شركة والدها الخاصة ، حيث تعتبر من أبناء عائلة ثرية جدا ، ويعمل سائق يدعى سفيان في هذه الشركة ، حيث تبدأ علاقة الحب بينهما وترتبط هذه الفتاة وتقع في حب هذا الشاب الوسيم المسمى خادم الإصبع ، حيث لا يتأخر عن مساعدة أحد.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 5 الخامسة مترجمة برستيج وايجي بست HD .. مواعيد العرض

تكرر اسم مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الرابعة كثيرًا في الساعات الأخيرة وبدأ الكثيرون في البحث عن التاريخ الذي سيتم عرضها قريبا حيث من المتوقع أن يتم عرضها في شهر يوليو من العام 2022 أي في الأيام القادمة ، ستعرض هذه السلسلة عبر بعض المنصات العالمية.

مشاهدة مسلسل اخفيتك في قلبي 5 الخامسة على برستيج هنــــــا 

قصة مسلسل اخفيتك في قلبي حلقة 5

يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات المتميزة لعام 2022 م ، وتتميز بالدراما الرومانسية ، حيث تدور القصة حول فتاة جميلة ذات ملامح ناعمة اسمها زينب ، التي تعود لعائلة ثرية للغاية وتعيش حياة ثرية ورفاهية. تعيش في قصر كبير مشهور ومعروف في اسطنبول بين الناس. ولديهم خدم في المنزل وهناك سائق يقوم بتوصيلها إلى الأماكن التي تريدها ، وتعيش حياة تتوفر فيها جميع وسائل الراحة ويومًا ما يقع السائق في حبها وتتبادل معه المشاعر أيضًا ، لكن هل سيوافق والدها على هذا الزواج ، وماذا سيكون حال الأسرة بسبب الاختلاف الاجتماعي الواضح بين الشعبين ، وهل سيتغلب الحب على هذه العقبات. كل هذه الاستفسارات سنتعرف عليها من خلال أقسام هذا المسلسل.

jYgcc

qTqmk

أبطال مسلسل اخفيتك في قلبي

وكشفت الدعابة عن أبطال المسلسل المحترفين والمتميزين ، حيث تم اختيار أبطال العمل بعناية فائقة ، وشارك في هذا المسلسل نخبة من أبرز النجوم الأتراك الذين حققوا نجاحًا وشهرة كبيرين ، على النحو التالي:

سيفدا إرجينشي

بيرك أسديكن

فرحات بينال

سيبل آيترين

إيكين ميرت

جولسيرين جورتونكا

إيفرين ديال

مهتاب بيري

 إلتشين أفكان

 عثمان ألكاش

جولسيرين

دايماز.

اقرأ ايضا: مسلسل اجمل منك الحلقة 7 السابعة مترجمة كاملة HD على ايجي بست egybest وماي سيما .. مشاهدة مسلسل اجمل منك الحلقة 7

مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة الخامسة

بعد أن ذُكر اسم هذه السلسلة كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حاول الكثير من الناس معرفة كل تفاصيل هذا المسلسل حيث إنه من أشهر المسلسلات التركية التي انتشرت مؤخرًا. وفي نهاية المقالة حول موعد عرض مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 5 الخامسة مترجمة برستيج وايجي بست HD نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .