مسلسل ضدد الكسر حقائق فريدة عن مسلسل ضد الكسر الرمضاني 2021

admin
2021-03-31T23:37:06+00:00
أخبار العالم
admin31 مارس 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
مسلسل ضدد الكسر حقائق فريدة عن مسلسل ضد الكسر الرمضاني 2021

جريدة البوكس نيوز – يمكنكم الآن فهم أدق تفاصيل فيلم الممثلة المحبوبة نيللي كريم مسلسل ضدد الكسر، وهذا لأنها تظهر في دور السينما أو الإعلانات المصرية، ولن ننسى أنها شاركت في الإعلانات وخاصة عملها في الإعلانات الخيرية بجانب العديد من الجمعيات الخيرية أو مستشفيات المجانية ومشاركتها .. بالنسبة للعديد من الأعمال الخيرية الأخرى ينتظر عشاق الفنانة نيللي كريم متابعة  مسلسل ضدد الكسر” الرمضاني أحداث وقصص نيللي حتى عام 2021  ويعد هذا العمل الاول للفنانة نيللي كريمن تشاركت بة في هذا العام، ويقام هذا المسلسل بشكل  خاص في سياق الإثارة والتشويق وجاء هذا منذ أن حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل “100 وش” مع المخرج كامل أبو ذكرى العام الماضي والذ عرض أيضا في شهر رمضان الكريم.

أهم أحداث مسلسل ضدد الكسر الرمضاني 2021

تجسد نيللي كريم شخصية “سلمى” في أحداث مسلس ضدد الكسر ، فتعاني سلمى من تهور زوجها وغرابة أطواره ومتاعب العلاقات الأنثوية التي تؤدي إليهما بشكل دائم بين الخلافات والمشكلات  ، والوقوع في ورطات متعددة وهذا ما أدى بها. للتخطيط ووضع العديد من الخطط حتى وصلت إلى الهدف الأساسي وهو الانتقام منه وقامت هذا الدور ببراعة كبيره كما هو معروفة أنها بارعة الي حد كبير في تمثيل المسلسلات الدرامية من هذا النوع.

حقائق فريدة عن مسلسل ضد الكسر الرمضاني 2021

حمل مسلسل نيللي كريم اسم “طبع الحياة”. ولكن منذ بداية التصوير تقرر اختيار اسم “ضد الكسر”. وحاولت نيللي كريم أن تبدأ في رمضان. كما قاكت في مسلسلها الرمضاني السابق. ولكن كان هناك تأخير في تصوير آخر يوم من رمضان. منذ إطلاق سلسلة الأنشطة الترويجية على موقع يوتيوب. حققت نجاحًا كبيرًا ، حيث بلغت مشاهداتها قرابة 80 ألف مشاهدة. ويهيمن التشويق والإثارة على أنشطتها ولذلك من المتوقع أن يتم نجاح هذا المسلسل.

وبنهاية مقالتنا مسلسل ضدد الكسر حقائق فريدة عن مسلسل ضد الكسر الرمضاني 2021 نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر