التخطي إلى المحتوى
مسلسل محمد رمضان الجديد يشاركه البطولة دينا الشربيني تعرف على قوائم مسلسل المشوار في شهر رمضان

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مسلسل محمد رمضان الجديد يشاركه البطولة دينا الشربيني تعرف على قوائم مسلسل المشوار في شهر رمضان،

ابطال مسلسل محمد رمضان الجديد رمضان 2022 مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك والذي تبقى عليه شهرين تقريبا، يبحث الكثير من الأشخاص عن المسلسلات التي من المقرر طرحها خلال الشهر الكريم، ومن أبرز تلك المسلسلات تلك التي يقدمها الفنان محمد رمضان، تابعونا خلال هذا المقال لتتعرفوا على هذا المسلسل وأبطاله.

أبطال مسلسل محمد رمضان الجديد رمضان 2022

هذا العمل الفني يضم مجموعة من النجوم داخل الوسط الفني، ويمكن توضيح ذلك من خلال النقاط التالية:
النجمة “دينا الشربيني” تلعب دور البطولة مع الفنان محمد رمضان.
يشارك الفنان الرائع “بيومي فؤاد”.
كما يشارك النجم المحبوب “عمرو عبد الجليل”.
يجب الإشارة إلى أن هذا المسلسل قام بتأليفه المؤلف “محمد فريد” والذي يتميز بأعماله الفنية المتنوعة، والتي من أشهرها كل من مسلسل “قانون المراغي، بالشمع الأحمر”.

مسلسل محمد رمضان الجديد

صرح الفنان محمد رمضان أنه من المقرر أن يتم عرض مسلسله الجديد، وذلك خلال شهر رمضان القادم 2022 م والذي جاء بعنوان “المشوار”، ويجب الإشارة إلى أن هذا المسلسل يعد التعامل الأول بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد ياسين، بالإضافة إلى كونه أول عمل فني يجمع ما بين كل من النجمة دينا الشربيني والفنان محمد رمضان.
على الرغم من ذلك فإن هذا المسلسل يعد التعامل الثالث للفنانة دينا الشربيني مع المخرج محمد ياسين، حيث سبقت وشاركت معه في مسلسلين سابقين، وهم “أفراح القبة، موجة حارة”، والجميع على انتظار لمعرفة قصة هذا المسلسل.
القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان 2022 م
أشارت بعض التصريحات إلى أن هذا المسلسل سيقوم ببثه عدد من القنوات المعروفة، وقريبا سيتم التصريح بأسماء القنوات التي ستقوم بعرضه خلال الشهر الكريم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .