مصرع شخصين وإصابة عشرة آخرين بحريق في أكبر مصفاة نفط بالكويت . دار الحياة

admin
أخبار العالم
مصرع شخصين وإصابة عشرة آخرين بحريق في أكبر مصفاة نفط بالكويت . دار الحياة

مصرع شخصين وإصابة عشرة آخرين بحريق في أكبر مصفاة نفط بالكويت . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، بمصرع شخصين وإصابة عشرة آخرين بينهم خمسة بجروح خطيرة، جراء حريق في وحدة إسالة الغاز في أكبر مصفاة نفط في الكويت.

وأعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية التي تشغل المصفاة، عبر صفحتها في موقع “تويتر”: أنه “أثناء عمليات الصيانة لوحدة إسالة الغاز رقم 32 بمصفاة ميناء الأحمدي، توفي عاملان من الجنسية الآسيوية”.

اقرأ ايضا: كازاخستان: مقتل 164 شخصًا وإصابة 2200 آخرين خلال أسبوع الاحتجاجات

وأضاف الشركة: “تم تسجيل 10 إصابات وتم نقل 7 منهم إلى مستشفى العدان لاستكمال العلاج، 5 منهم تعرضوا لحروق شديدة، وإن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق”.

وأكدت عدم تأثر عمليات المصفاة وعمليات التصدير جراء الحريق، لافتًة إلى أن “الوحدة المتضررة أصبحت خارج الخدمة”.

اقرأ ايضا: مصرع وإصابة 13 طفلًا في انفجار صهريج غاز شرقي أفغانستان

وفي تشرين الأول/أكتوبر الماضي، نشب حريق في مصفاة ميناء الأحمدي الواقعة على الخليج قبالة إيران على بعد نحو 40 كليومترًا من العاصمة الكويتية، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح طفيفة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر