التخطي إلى المحتوى
تعرف علي موعد ومكان عزاء الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره علي موعد ومكان عزاء الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما محمد بن زايد يتقبل تعازي الحكام.. موعد ومكان عزاء الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حاكم أبوظبي سيستقبل تعازي أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات في فقيد دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يوم غد السبت في قصر المشرف.

وشيعت الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي توفي اليوم جمعة عن عمر يناهز 73 عاما، بحسب ما أعلنت وكالة أنباء الإمارات وتم إعلان الحداد أربعين يوما.

ومساء الجمعة، أدى حاكم أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد ومجموعة من الشيوخ صلاة الجنازة على الشيخ خليفة، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وبحسب الوكالة ” شيع صاحب السمو جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير ووري في مقبرة البطين في أبوظبي”.

وكانت الإمارات نعت الجمعة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه.. .اليوم الجمعة 13 أيار/مايو”.

وأعلنت الإمارات الحداد أربعين يوما اعتبارا من الجمعة وتنكيس الأعلام بالإضافة إلى تعطيل العمل “في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام”.

وكانت وزارة شئون الرئاسة الإماراتية قد نعت إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من الغد.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .