منظمة مصرية تطالب النيابة العامة بالتحقيق في وجود شبهة جنائية بوفاة وائل الإبراشي . دار الحياة

admin
أخبار العالم
منظمة مصرية تطالب النيابة العامة بالتحقيق في وجود شبهة جنائية بوفاة وائل الإبراشي . دار الحياة

منظمة مصرية تطالب النيابة العامة بالتحقيق في وجود شبهة جنائية بوفاة وائل الإبراشي . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

قال المتحدث باسم منظمة العدل والتنمية المصرية زيدان القنائي، إن المنظمة تقدمت بطلب للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي بفتح تحقيق جنائي حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشى بسبب دواء مجهول لأحد أطباء الجهاز الهضمي الذي لجأ إليه الإعلامي الراحل للعلاج من كورونا، كما طالبت المنظمة بسرعة التحقيق فيما كشف عنه الدكتور خالد منتصر حول وفاة الإبراشي.

ودعا زيدان القنائي، النيابة العامة بالتحقيق مع الطبيب الذي زود الإبراشي بدواء مجهول  بحجة شفائه من كورونا خلال أسبوع، مما أدى لتدهور حالته الصحية.

اقرأ ايضا: مصر: النيابة العامة تخلي سبيل ابنة القرضاوي على ذمة التحقيقات

وطالب بفتح تحقيق جنائي حول تصريحات الدكتور خالد منتصر بأن الإبراشي لجأ إلى طبيب كبد وجهاز هضمي بناءً على نصيحة صديق، الطبيب قال إن لديه أقراصًا سحرية اكتشفها تشفي من فيروس “كوفيد” في أسبوع وأقنعه بأن يعالج في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر