التخطي إلى المحتوى
من هو أشرف المهديوي لاعب التعاون الجديد؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلن نادي التعاون السعودي عن التعاقد مع أشرف المهديوي اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية خلال الانتقالات الشتوية الحالية يناير 2022، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للاعب أشرف المهديوي لاعب التعاون الجديد، ومسيرته مع عالم كرة القدم، والأندية التي لعب لها من قبل، وأهم المعلومات عن هذا اللاعب المتميز، عقد أشرف المهديوي مع نادي التعاون لمدة موسمين ونصف، مع إمكانية التمديد لموسمين إضافيين.

من هو أشرف المهديوي لاعب التعاون الجديد؟

  • أشرف المهديوي من مواليد أمستردام عام 1995 (26 عاما)، جنسية اللاعب هولندي مغربي، يلعب في مركز الوسط.
  • أشرف المهديوي موهبة كروية مميزة، فهو خريج أكاديمية أياكس امستردام الشهيرة.
  • لم يلعب أشرف المهديوي حتى الآن لمنتخب هولندا أو للمنتخب المغربي.
  • أشرف المهديوي لاعب التعاون من ناشئي نادي أياكس، كما لعب لفريق أياكس للشباب.
  • بعد ذلك لعب لأندية أدو دين هاج الهولندي (لعب 13)، ثم نادي ترينتشن السلوفاكي (لعب 97 سجل 9)، ثم لعب لنادي فيسلا كراكوف البولندي (لعب 16 وسجل 1).
  • ضم اللاعب أشرف المهديوي صفقة ناجحة لنادي التعاون.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .