التخطي إلى المحتوى
من هو أمين يونس لاعب الاتفاق الجديد؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن التعاقد مع الألماني أمين يونس في صفقة هامة وأقوى صفقات سوق الانتقالات الشتوية 2022 في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للنجم أمين يونس ومسيرته مع كرة القدم، والأندية التي لعب لها من قبل، وجنسية أصول أمين يونس العربية، هذا وقد تعاقد نادي الاتفاق مع النجم الألماني حتى موسم 2024.

من هو أمين يونس لاعب نادي الاتفاق الجديد؟

  • أمين يونس لاعب جناح أيسر ووسط مهاجم، من مواليد دوسلدورف الألمانية عام 1993 (28 عاما).
  • جنسية وأصول أمين يونس لاعب الاتفاق العربية، فوالدته ألمانية ووالده لبناني، لدي أمين يونس الجنسيتين الألمانية واللبنانية.
  • أمين يونس لعب لكل منتخبات ألمانيا السنية كما لعب لمنتخب ألمانيا الأول، حصل مع منتخب ألمانيا على كأس العالم للقارات 2017.
  • لعب أمين يونس لاعب الاتفاق الجديد لعدة اندية كبرى منها بروسيا مونشنجلادباخ (لعب 26 وسجل 1)، ولعب لنادي كايزر سلاوتيرن الألماني (لعب 14 وسجل 2 هدف)، ثم انتقل لنادي أياكس الهولندي (لعب 69 وسجل 12) حصل معه على المركز الثاني من دوري أبطال أوروبا 2017، ثم انتقل لنادي نابولي الإيطالي (لعب 21 وسجل 4) حصل مع نابولي على كأس إيطاليا 2020. بعد ذلك أُعير إلى إينتراخت فرانكفورت الألماني (لعب 26 وسجل 3).

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .