التخطي إلى المحتوى
من هو حسام عايش لاعب منتخب سوريا الجديد؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلن المدير الفني الروماني تيتا فاليريو عن ضم المهاجم حسام عايش إلى قائمة المنتخب السوري الذي يستعد لمواجهة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022، حيث نُقدم من خلال هذا التقرير أهم المعلومات والسيرة الذاتية عن حسام عايش لاعب منتخب سوريا، والأندية التي لعب لها من قبل، ومسيرته الدولية، هذا وتنتظر إدارة المنتخب السوري موافقة (فيفا) على تمثيل حسام عايش لمنتخب نسور قاسيون.

معلومات عن حسام عايش لاعب منتخب سوريا

  • حسام عايش من مواليد مدينة جوتنبرج السويدية عام 1995 (26 عاما) لأبوين من سوريا وفلسطين.
  • يلعب في مركز الجناح، لعب حسام عايش لمنتخب السويد تحت 19 سنة، ولعب مباراة واحدة مع منتخب السويد الأول وكانت مباراة ودية ضد فنلندا في 2019، ويحق له أن يمثل سوريا أو فلسطين.
  • حسام عايش لاعب منتخب سوريا يلعب حاليًا لنادي جوتنبرج السويدي، حيث لعب لهذا النادي 55 مباراة وسجل 6 أهداف، كما لعب من قبل لنادي اوسترسوند السويدي.
  • لحسام عايش مشاركات قوية في بطولة الدوري الأوروبي.
  • من إنجازات حسام عايش الفوز بكأس السويد 2017 مع نادي اوسترسوند.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .