من هو د. حمد روح الدين؟.. تعرف على السيرة الذاتية لوزير الإعلام والثقافة الجديد

admin
أخبار العالم
من هو د. حمد روح الدين؟.. تعرف على السيرة الذاتية لوزير الإعلام والثقافة الجديد

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أدت الحكومة الكويتية برئاسة الشيخ صباح الخالد اليمين الدستورية صباح اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021، وهي الحكومة رقم 39 في تاريخ دولة الكويت، حيث نستعرض من خلال هذا التقريرنبذة من السيرة الذاتية للدكتور حمد روح الدين وزير الإعلام والثقافة الجديد، والشهادات العلمية التي حصل عليها، كما نستعرض المناصب التي تولاها من قبل.

من هو الدكتور حمد روح الدين وزير الإعلام والثقافة الجديد؟

الدكتور حمد روح الدين وزير الإعلام الجديد من مواليد عام 1985 (36 عاما)، حاصل على درجة الدكتوراه في القانون، تخرج سيادته من جامعة الكويت بعدما حصل على البكالوريوس ثم الماجستير.
تعرف على أسماء الوزراء الجدد في الكويت 2022
فاز الدكتور حمد روح الدين في انتخابات مجلس الأمة 2020، عمل محاميا أمام محكمة التمييز والدستورية، عمل مستشارا للجنة التحكيم الدولي التابعة لجامعة الدول العربية، عمل في بداية مسيرته محققا في وزارة الداخلية، ومنتدبا في هيئة التدريس بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي، الدكتور حمد روح الدين هو مؤسس ورئيس رابطة الدراسات العليا بجامعة الكويت، ورئيسا للرابطة الدستورية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر