من هو عبدالله سلطان عواد النعيمي وزير العدل الجديد الإماراتي

bahaa ALJAMALA
أخبار العالم
من هو عبدالله سلطان عواد النعيمي وزير العدل الجديد الإماراتي

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “من هو عبدالله سلطان عواد النعيمي وزير العدل الجديد الإماراتي؟” .

أعلنت دولة الإمارات عن تعديل وزاري جديد منذ قليل اليوم السبت 25 سبتمبر 2021، ضمن مشاريع حكومة الخمسين، ومن ضمن التعديل وأسماء وزراء الإمارات 2021 جاء اختيار عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي ليشغل منصب وزير العدل، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للسيد عبدالله سلطان عواد النعيمي وزير العدل الجديد من ويكيبيديا، والمناصب القيادية التي تولاها، والشهادات العلمية التي حصل عليها، التعديل في قائمة وزراء الإمارات 2021 شهد تعيين سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم في منصب نائب رئيس الوزراء ووزيرا للمالية في الحكومة الاتحادية.

عبدالله سلطان عواد النعيمي وزير العدل الجديد

من هو عبدالله سلطان عواد النعيمي وزير العدل الإماراتي الجديد؟

  • هو عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي، بخصوص معلومات عن وزير العدل الجديد من ويكيبيديا نجد أنه من مواليد عام 1976 (45 عامًا).
  • حاصل على البكالوريوس من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، حصل على درجة الماجستير من نفس الجامعة الأمريكية.
  • عبدالله سلطان النعيمي وزير العدل عمل بعد تخرجه كخبير اقتصادي في المجلس الأعلى للأمن الوطني في مركز دعم القرار الاستراتيجي.
  • عضو في مجلس الإمارات للتنافسية.
  • عضو في الكثير من اللجان منها: اللجنة العليا للمساعدات الخارجية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر