مواقع إخوانية: ضبط قيادي بارز في حركة “حسم” بمصر أثناء توجهه إلى تركيا على طائرة سودانية . دار الحياة

admin
أخبار العالم
مواقع إخوانية: ضبط قيادي بارز في حركة “حسم” بمصر أثناء توجهه إلى تركيا على طائرة سودانية . دار الحياة

مواقع إخوانية: ضبط قيادي بارز في حركة “حسم” بمصر أثناء توجهه إلى تركيا على طائرة سودانية . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أفادت مواقع تابعة لجماعة الإخوان بإلقاء الأجهزة الأمنية المصرية القبض على القيادي البارز وأحد مؤسسي حركة “حسم” الذراع المسلحة للإخوان حسام المنوفي، قبل فراره إلى تركيا من السودان.

وقالت المواقع إنه تم إلقاء القبض على المنوفي بعد أن هبطت الطائرة التي تقلّه اضطراريًا في مطار الأقصر الدولي بعد أن كان هناك إنذار حريق بداخله، ما دفع الطيار لطلب الهبوط بعد إقلاعها من مطار الخرطوم.

اقرأ ايضا: حركة حماس تُعزي الشعب المصري الشقيق بضحايا الحادث المؤسف بجنوب سيناء

من جهتها، قالت منظمة “نحن نسجل” – التي تزعم دفاعها عن حقوق الإنسان – إنها وثقت اعتقال المنوفي أثناء هبوط اضطراري لطائرة بدر السودانية في مطار الأقصر.

وأضافت المنظمة، في بيان، أن السلطات السودانية ألقت القبض عليه في مطار الخرطوم، الأربعاء، لكنها سمحت له باستئناف رحلته إلى تركيا عبر رحلة طيران بدر من الخرطوم إلى إسطنبول.

بدورها، أصدرت شركة بدر الجوية السودانية، بيانًا، لم تتطرق فيه إلى اعتقال القيادي الإخواني، ولم يرد أي تعليق من الجانب المصري على ما تم تداوله بشأن اعتقال المنوفي المتهم حركته بارتكاب أعمال إرهابية ضد قوات الأمن والمدنيين.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر