التخطي إلى المحتوى
موعد أول أيام رجب 2022 في السعودية والكويت وقطر والإمارات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ساعات قليلة وتظهر لنا نتيجة استطلاع هلال شهر رجب 1443 في كل الدول العربية وبداية شهر كريم يُقربنا من بداية شهر رمضان الفضيل، حيث نُقدم من خلال هذا التقرير موعد أول أيام شهر رجب 2022 فلكيا في السعودية والكويت والإمارات وقطر وعدد من الدول العربية، كما سنتابع معكم نتيجة استطلاع الهلال في تلك الدول، وشهر رجب الكريم واحد من الأشهر العظيمة في السنة الهجرية وهو من الأشهر الحرم.

موعد أول أيام شهر رجب 2022 فلكيًا

تؤكد الحسابات الفلكية الدقيقة، أن اليوم الثلاثاء الأول من شهر فبراير 2022 سوف يكون أخر أيام شهر جمادى الآخرة 1443، لينتهي هذا الشهر عن 29 يومًا (غير كامل العدة)، وتؤكد الحسابات الفلكية ان أول أيام شهر رجب 2022 في السعودية والكويت وقطر والإمارات سيكون يوم الأربعاء 2 فبراير 2022.

نتيجة استطلاع هلال رجب 2022-1443

على الرغم من التقدم الكبير في علم الفلك، إلا أن السعودية وكل الدول العربية تعتمد في تحديد موعد أول أيام رجب وبدايات كل الشهور الهجرية على الرؤية الشرعية للهلال، ويوم رؤية هلال رجب سوف تكون مساء اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، فتابعونا مع نتيجة استطلاع الهلال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .