التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يبحث الملايين من عشاق الدراما التركية الرومانسية اليوم الأربعاء الموافق 27-7-2022 عن موعد عرض مسلسل اجمل منك الحلقة 8، إذ يعتبر من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة، وسيوفر لكم فريق الحياة واشنطن كل التفاصيل التي تتعلق في مسلسل اجمل منك الحلقة 8 من موعد وأحداث في نهاية تلك المقالة.

مسلسل اجمل منك الحلقة 8
 ويتصدر مسلسل اجمل منك الحلقة 8 كافة محركات البحث على الإنترنت حتى وصل إلى التريند، وكون مسلسل اجمل منك جمهوراً عربيا وتركياً كبيرا نتيجة الاحداث الرومانسية في حلقات مسلسل اجمل منك الماضية، المسلسل التركي أجمل منك دراما تلفزيونية صيفية صُنفت على أنها رومانسية اجتماعية كوميدية ، واسمها المذيعة داها غوزل باللغة التركية حيث أن الحلقة الأولى من مسلسل اجمل منك  بدأت في 7 يونيو 2022 ، وعرضت أخيرًا الثلاثاء ، حلقة جديدة تظهر مرة واحدة في الأسبوع .

اقرأ ايضا: قصة مسلسل اجمل منك التركي 2022 .. مواعيد عرض مسلسل أجمل منك والقنوات الناقلة

ومسلسل اجمل منك الحلقة 8 من إخراج دنيز كولوس وتأليف الكاتبة الشهيرة عائشة أونور كوتلو ، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة متميزة من المصورين والموسيقيين وعمال المونتاج في هذا المسلسل.

 مسلسل أجمل منك الحلقة 8

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل اجمل منك الحلقة 7 السابعة مترجمة على ايجي بست egybest وبرستيج وقصة عشق HD

وتدور أحداث مسلسل أجمل مناك الحلقة 8 حول طبيبة تدعى “إيف شون أرماجان” تعيش في قريتها غازي عنتاب في دولة تركيا ، وستجبرها الظروف والأوضاع الحياتية على الاصطدام بطبيب آخر اسمه “كان”. من هو جراح التجميل من اسطنبول حيث أن الاثنين مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض في المجموع ، ثم لا يتفقان على الإطلاق وستكون هناك خلافات كثيرة بينهما ولكن البعض منهم سيحب بعضهم البعض وتبدأ أحداث العمل من هنا. الجدير بالذكر أن مدة العرض لقسم من هذا العمل تستغرق 130 دقيقة ، وحقق عرض القسم الأول منه جمهورًا مميزًا عندما وصل إلى التصنيف 3.11 وجاء في المركز الثامن.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .