التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موعد عرض مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6 السادسة مترجمة برستيج وايجي بست، يبحث الكثير من الناس وخاصة عشاق ومحبي الأفلام والمسلسلات والأعمال الفنية الرائعة عن بعض هذه المسلسلات التي تعجبهم والتي من خلالها يمكنهم قضاء أوقات فراغ ممتعة و استمتع بها وشاهدها وهؤلاء الناس يحاولون دائما الوصول إلى أسماء المسلسلات الجديدة والابتعاد عن شيء قديم وانتهى وفي الفترة الماضية تكرر اسم مسلسل رائع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداول هذا المسلسل الا وهو مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6 السادسة من قبل كثير من الناس وهي مسلسل احتفظت بكم في قلبي والكثير يبحثون عن قصة هذا المسلسل.

قصة مسلسل اخفيتك في قلبي ويكيبيديا

بعد أن ذُكر اسم هذه السلسلة كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حاول الكثير من الناس معرفة كل تفاصيل هذا المسلسل حيث إنه من أشهر المسلسلات التركية التي انتشرت مؤخرًا. والعمل الفني هو أحداث حقيقية جدا تجري في عالمنا وهذه الفتاة زينب تعمل لصالح شركة والدها الخاصة حيث تعتبر واحدة من أبناء عائلة ثرية جدا ويعمل سائق اسمه سفيان في هذه الشركة حيث توجد علاقة غرامية تبدأ بينهما وهذه الفتاة مرتبطة وتقع في حب هذا الشاب الوسيم المسمى خادم الإصبع حيث لا يتباطأ في مساعدة أي شخص.

اقرأ ايضا: مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 .. موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 السادسة على برستيج وشاهد HD

ابطال مسلسل اخفيتك في قلبي

قدم العديد من الأشخاص والشخصيات الكبيرة والمهمة هذه السلسلة بطريقة رائعة وبدأ الكثيرون في البحث عن أسماء هذه الشخصيات التي شاركت في هذا المسلسل التركي مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6 السادسة الجميل وإليكم أبرز هذه الأسماء: “سيفدا أرجنشي ، إكين ميرت ديماز ، جولسيرين”. جورتونكا ، إيفرين ديال ، إلشين أفكان ، جوكجي اكيلديس ، علي أونير ، فرحات بينال ، سيبل إيترين.

اقرأ ايضا: مشاهدة احداث مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 4 الرابعة ايجي بست وقصة عشق مترجمة

موعد عرض مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6

تكرر اسم هذه مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6 السادسة كثيرًا في الساعات الأخيرة وبدأ الكثيرون في البحث عن تاريخ بث هذه السلسلة حيث من المتوقع أن يتم بثها في يوليو من العام 2022 أي. سيتم عرض هذه مسلسل اخفيتك في قلبي الحلقة 6 في الأيام المقبلة عبر بعض المنصات العالمية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .