التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يبحث الملايين في العالم العربي على كافة محركات البحث على الانترنت اليوم الجمعة الموافق 29-7-2022 عن موعد مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1، وسيوفر لكم فريق الحياة واشنطن كل التفاصيل عن الحلقة 1 الأولى من مسلسل انتقام مشروع من أجل الاستمتاع في مشاهدة الأحداث والتطورات الشيقة والمشوقة في مسلسل انتقام مشروع الحلقة1.

موعد عرض مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1

فيما  أعلنت منصة ” شاهد vip” أن موعد عرض مسلسل انتقام مشروع في 13 يوليو، إذ نشر الحساب الرسمي لــ”شاهد نت” برومو مسلسل انتقام مشروع، حيث تم إرفاق تعليق مشوق حيث جاء التعليق كتالي الأخوة بينهم قصة ما يحلها الزمن.. انتقام مشروع 31 يوليو.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 الأولى على ماي سيما وايجي بست

ويظهر الفنان محمود بوشهري في برومو مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 وهو يتواجد داخل السجن، حيث يظهر في الخلفية صوت القاضي حيث يقول حكمت المحكمة على يوسف سلمان العلي بالسجن 7 سنوات، دون أن يتضح سبب عقابه، كذلك يظهر في مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 برومو مشاهد يظهر من خلالها كافة أبطال العمل في مسلسل مشروع انتقام، وهم في حالة من الحيرة والحزن وكأنهم يبحثون عن حل للأزمات التي يواجهونها .

قصة وأحداث مسلسل مشروع انتقام الحلقة 1 الاولي 

وتدور أحداث مسلسل مشروع انتقام الحلقة 1 الأولى حول قصة اجتماعية ممتعة ومشوقة، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشؤوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.

ومسلسل انتقام مشروع  إخراج حسين دشتي، وقصة وسيناريو وحوار نوري البدري.

أبطال مسلسل مشروع انتقام الحلقة 1

 أحمد سلمان

 هند نزار

 محمود بو شهري

عبد الله بوشهري

 زهرة الخرجي

اقرأ ايضا: قصة مسلسل انتقام مشروع موعد العرض والقناة الناقلة

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .