التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موعد عرض مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 الأولى على ايجي بست وبرستيج، أعلنت منصة شاهد VIP لجمهورها عن مسلسل جديد سيتم بثه على المنصة وهو مسلسل انتقام شرعي ، قامت المنصة عبر حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور على انستغرام بعمل منشور حيث كان الجمهور متلهفا للمسلسل عندما ونشرت صورًا من مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 الأولى وأرفقت تعليقًا “لم يتبق سوى يومان على الحلقات الأولى من مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 الأولى.

عرضت منصة Shahid VIP عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube الترويج للمسلسل الكويتي انتقام مشروع الحلقة 1 الأولى A Project Revenge ، وهو مسلسل ستعرضه المنصة قريبًا ويمكن مشاهدة حلقاته على المنصة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 الأولى جودة HD على ايجي بست EgyBest

انتقام مشروع الحلقة الأولى

أعلنت منصة Shahid VIP عن إطلاق مسلسل انتقام شرعي نهاية شهر يوليو الجاري ، وتحديداً في 31 يوليو ، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة Shahid VIP.

موعد عرض مسلسل انتقام مشروع:

لقد أثبتت الدراما الخليجية بشكل عام والدراما الكويتية نفسها بشكل أكثر دقة وتحديداً بين أنواع الدراما والمسلسلات التي يتم عرضها بين الدول العربية الأخرى ، حيث غالباً ما تثير المسلسلات الخليجية مشاكل وقضايا تعاني منها المجتمعات الخليجية بشكل خاص ، والمحيط العربي. يتم التطرق إليها عمومًا ، ويبحث المشاهدون الخليجيون عن جودة المسلسل الذي يحتوي على قصة تجتذب وتؤثر وتتحدث عن الواقع الحالي الذي يعيش كمشروع انتقامي مستمر يتم تقديمه خلال شهر رمضان.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل انتقام مشروع الحلقة 1 الأولى على ماي سيما وايجي بست

مسلسل انتقام مشروع:

سيستمر عرض مشروع الثأر المستمر على الشاشات العربية في رمضان لعام 2022 ، حيث يضم المسلسل ثلاثة من الممثلين وأفضل نجوم الدراما الكويتية ، وينتظر الجمهور العربي مشاهدة حلقات المسلسل.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .