التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موعد عرض مسلسل حكاية وردة الحلقة 6 السادسة على قصة عشق، يبحث كثير من الناس من عشاق المسلسلات التركية والدرامية عل احر من الجمر على مشاهدة الحلقة 6 من مسلسل حكاية وردة مترجمة للغة العربية، من ناحية أخرى ،الأدوار القيادية هي جولبر أوزدمير (غونكا أيدين) ، وإردم كايناركا (توبراك أتابي) ، وسارب كان كوروغلو (أردا سيكين) ، وزهرا يلماز (إيجي كارداش) ، وبولينت دوزغونوغلو ، وسولتشنغ هاتيهان ، Sait Genay و Ayşenil Şamlıoğlu. The Rose Masalı ، التي تشاركها ، وستظهر على الشاشة مع الحلقة السادسة مساء غد.

مسلسل حكاية وردة الحلقة 6

سيظهر كاغان أمام فيروز بعد أن طوى صفحة نظيفة ، وسينتظر فيروز حتى يعود إدراك أنهم لا يستطيعون الانفصال عن بعضهم البعض ، فإن ما سيفعله محمد هو مسألة فضول. تحيط فيروز من جميع الجهات ، ليلى توجه سهامها إلى فريات هذه المرة. سوف يصيبه في أكثر النقاط حساسية: من مهنته …

اقرأ ايضا: مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 .. موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 6 السادسة على برستيج وشاهد HD

أبطال مسلسل حكاية وردة

يقوم ببطولة المسلسل مجموعة من نجوم الفن في تركيا وقد ساعدوا على نجاح هذا المسلسل وهم:

الممثل اردم كارينجا ويقوم بدور توبراك.

الممثلة جيلبير أوزدمير وتقوم بدور كونجا.

الممثل صرب جان كور أوغلو ويقوم بدور اردا.

الممثلة زهرة يلماز وتقوم بدور ايجه.

الممثلة ايشينيل شامل أوغلو وتقوم بدور فاطمة.

الممثل عارف بشكين ويقوم بدور طاهر.

الممثل سردام باشال ويقوم بدور آرزو.

حكاية وردة حلقة 6

لقد قام بمثل هذا الافتراء لدرجة أنه سيكون مدمرًا للجميع. يقوم تانر ، الذي لا يستطيع أن يصم آذانًا صماء لأوهام ليلى ، بخطوته الأخيرة. يهدد كاغان بالعودة إلى ليلى بسبب جريمة زينب التي ارتكبتها منذ سنوات. كاغان إما أن يتخلى عن فيروز أو يشاهد والدته تقضي حياتها في السجن ، فهل يخرج كاغان من هذه الدوامة؟ هل سيتمكن من الوفاء بوعوده لفيروز؟

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل حكاية وردة الحلقة 4 الرابعة مترجمة ومدبلجة hd برستيج وقصة عشق

قصة مسلسل حكاية وردة الحلقة 6

يتعهد كل من فيروز وكاجان ببعضهما البعض بعد ساعات من الحساب والحب. سيظهر كاغان أمام فيروز بعد أن طوى صفحة نظيفة ، وسينتظر فيروز حتى يعود. إدراك أنهم لا يستطيعون الانفصال عن بعضهم البعض ، فإن ما سيفعله محمد هو مسألة فضول. تحيط فيروز من جميع الجهات ، ليلى توجه سهامها إلى فريات هذه المرة. سوف يضربه في أكثر النقاط حساسية: من مهنته … سوف يشوه كثيرا لدرجة أنه سيكون مدمرا للجميع. يقوم تانر ، الذي لا يستطيع أن يصم آذانًا صماء لأوهام ليلى ، بخطوته الأخيرة. يهدد كاغان بالعودة إلى ليلى بسبب جريمة زينب التي ارتكبتها منذ سنوات. كاغان إما أن يتخلى عن فيروز أو يشاهد والدته تقضي حياتها في السجن ، فهل يخرج كاغان من هذه الدوامة؟ الفيروز.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .