التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موعد عرض مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء الحلقة 3 الثالثة مترجمة على قناة SHOW TV وقصة عشق، نجح هذا المسلسل التركي الجديد وهو من تأليف Gani Müjde وإخراج Altan Dönmez ، في جذب الانتباه في وقت قصير.، حيث تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة الثالثة من مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء الذي يضم ممثلين ناجحين مثل إرتان سابان وأوزجي أوزبيرك وديفريم أوزكان.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء الحلقة الثالثه

المسلسل التركي الجديد لتأتي الحياة كما تشاء الحلقة 3 ، الذي التقى بالجمهور على شاشات العرض التلفزيوني ، خطف أنفاسهم في الحلقة الثانية وينتظر بفارغ الصبر المقطع الدعائي للحلقة الجديدة من مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء نعرف سيناريو مختلف. فهل جاء المقطع الدعائي للحلقة الثالثة من مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء بأحداث درامية جديدة مثيرة للشغف؟ تعال معنا هن نشاهد الحلقة الثالثة من مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء على SHOW TV وقصة عشق هل تم طرح المقطع الدعائي للحلقة الثالثة على اليوتيوب؟.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل ست الحسن الحلقة 3 الثالثة HD على ايجي بست وشاهد

قصة مسلسل لتأتي الحياه كما تشاء

أثار سعدي باياسلي ، الوافد الجديد إلى مدرسة كارابايير الثانوية ، فضول الجميع. نتيجة حادثة سعدي باياسلي مع أراز ، أصبح أحد الأساطير الجديدة للمدرسة. أراز غاضبة جدًا من هذا الموقف وتحاول معرفة سبب وصول الخمسة الجدد إلى المدرسة وأين جاءوا. آراز ، الذي لا يستطيع الحصول على المعلومات التي يريدها من المدير ، يضع خطة.

أبطال مسلسل تأتي الحياة كما تشاء

ارتان سابان بدور سعدي باياسلي

كذلك تقوم أوزجي أوزبرك بدور داريا

ديفريم أوزكان بدور سنجول

نيلسو برفين أكتاش بدور جيزام

مصطفى اجلان بدور ارز

كذلك تقوم أوزجو دليكنالي بدور مارت

عائشة كيركا بدور يلديز

سنام بابي بدور أيلين

مواعيد عرض مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء التركي

من ناحية أخرى، تبدأ أيلين ومليك وميرت وكان وزولفيكار في التعامل مع شؤون الأسرة قبل أن يتمكنوا من التمتع بحريتهم. من ناحية أخرى يحاول سعدي باياسلي التعود على الأحداث في المدرسة والحياة في اسطنبول وسونغول منذ اليوم الأول .

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل اسمعني duy beni الحلقة 3 الثالثة … مسلسل اسمعني الحلقة 3 الثالثة 2022 على قصة عشق موعد العرض

Gelsin Hayat Bildiği Gibi 3. Bölüm

بعد أن بدأت Songul العمل في فرع المرور ، بدأت حياة الاثنين بالترتيب ، لكنهما يتشاجران دائمًا. إنهم لا يعرفون حتى الآن أن هذه المعارك تقربهم أكثر.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .