التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موعد مباراة استون فيلا وايفرتون القادمة في الدوري الانجليزي،

موعد مباراة ايفرتون استون فيلا تقام فعاليات أحد مباريات الدوري الإنجليزي، في يوم السبت الموافق، الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري، وذلك في أطار مباريات الجولة 23، حيث يتابعه العديد من محبي المستديرة على مستوى العالم أجمع، و نوضح من خلال السطور القادمة بعض تفاصيل عرض تلك المباراة والقنوات التي سوف تذيعها عبر ذلك التقرير. 

موعد مباراة ايفرتون استون فيلا

يدخل فريق استون فيلا إلى هذه المباراة، وقد حصد ثلاث وعشرين نقطة، جمعها من إجمالي فوز في سبع مباريات، وتعادل في اثنين من المباريات التي لعبها في الدوري الإنجليزي، ونال الهزيمة في أحد عشر مباراة، ليأخذ بتلك الأرقام المركز الثالث عشر في جدول الدوري الإنجليزي، وتعد مباراة السبت مهمة لتحسين موقفه. 

أما  عن الفريق المقابل له في المباراة، وهو فريق ايفرتون، فهو يحتل المركز 16 في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث قد توقف رصيده عند تسعة عشر نقطة، نتيجة لهزيمته في أخر مباراة له مع فريق نورويتش سيتي، حيث كانت نتيجة المباراة اثنين إلى واحد، لذلك تعد مباراته  مع أستون فيلا مباراة مهمة لتحسين موقعه في الدوري. 

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وأستون فيلا

تبدأ المباراة في الثانية ونصف بعد الظهر بتوقيت مصر، ولو أنك تقيم بالمملكة العربية السعودية فسوف تكون في الساعة الثالثة والنصف بعد العصر، و يحتضن المباراة ملعب نادي جوديسون بارك.

 وينتظر العديد من المتابعين، مباريات الدوري الانجليزي بشكل عام، وإلى هذه المباراة بشكل خاص، حيث أن  الفريقين لهم تاريخ من المباريات معا ما بين الفوز والتعادل، حيث كان أخر لقاء لهم في شهر سبتمبر من العام الماضي، وقد انتهى بفوز فريق استون فيلا بثلاث أهداف نظيفة، ومن المقرر أن تذيع قنوات بين سبورت القطرية، هذه المباراة على تردداتها على القمر الصناعي النايل سات. 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .