التخطي إلى المحتوى
رسميا : موعد نتيجة الثانوية العامة فلسطين نتائج توجيهي 2022 وفقا لقرار وزارة التربية والتعليم
رسميا : موعد نتيجة الثانوية العامة فلسطين نتائج توجيهي 2022 وفقا لقرار وزارة التربية والتعليم

تعتبر نتائج توجيهي 2022 من أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطالب في المرحلة الثانوية وتسمي “نتائج الثانونة العامة فلسطين”وهي المرحلة التي تفصل بين الثانوية و الجامعة  وتجدر الإشارة إلى أن طلاب السنة الثالثة من المرحلة الثانوية ،حبث بدت امتحانات الشهر الماضي، وبعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة اليوم تكثف الطلاب وأولياء الأمور عند البحث عن إعلان موعد نتائج الثانوية العامة الدراسي الحالي 2021- 2022.

موعد نتائج توجيهي 2022

قالت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة، إنها تضع اللمسات الأخيرة لإعلان نتائج توجيهي 2022 وتكريم أوائل التوجيهي.

وأضافت الوزارة في تصريح صحفي، أن عملية تصحيح أوراق إجابة كافة امتحانات الثانوية العامة شارفت على الانتهاء، حيث شهد أمس الانتهاء من تصحيح مبحث التربية الإسلامية، كما يتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح آخر المباحث “التكنولوجيا” مطلع الأسبوع القادم.

وذكرت أن أطقمها المختلفة تعمل كخلية نحل بهدف الانتهاء من كافة إجراءاتها ليتسنى الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة 2022 والتي يترقب ظهورها مئات الآلاف من الطلبة وذويهم.

وأشارت الوزارة، إلى أنها أوشكت على الانتهاء من ترتيباتها ووضع اللمسات الأخيرة لإقامة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة حيث أطلقت على فوج 2022 “متفوقون لأجل فلسطين”، مضيفةً أن الحفل سيعقد بعد الإعلان عن النتائج، وسيتم خلاله تكريم الأوائل في الفروع المختلفة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .