التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موقع استشهاد شيرين أبو عاقلة يتحول لمزار فلسطيني رائع،توافد عشرات الفلسطنيين، اليوم الخميس، على موقع اغتيال الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة في مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية.

1AO5C

وحرص الزائرون على وضع باقات الورود في موقع سقوط شيرين أبو عاقلة، وفي ساعات قليلة تحول الموقع لمزار توافد عليه الكثيرين.

وتقدم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الخميس، مراسم تشييع جنازة الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة من مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

gyAjo

وبحسب وسائل إعلام فلسطينية فقد اصطف حرس الشرف لتحية جثمان الشهيدة أبو عاقلة لدى وصوله إلى مقر الرئاسة، وحُمل على الأكتاف، وعزف النشيد الوطني الفلسطيني وموسيقى جنائزية.

وسجى الجثمان في ساحة مقر الرئاسة، ووضع الرئيس عباس إكليلا من الزهور على جثمان الشهيدة أبو عاقلة، والقى نظرة الوداع الأخيرة على جثمانها، الذي لف بالعلم الفلسطيني، لدى وصوله إلى مقر الرئاسة، قبل أن ينقل إلى المستشفى الفرنسي في مدينة القدس، حيث سيوارى الثرى هناك يوم غد الجمعة في مقبرة العائلة.

وحمل الرئيس عباس في كلمة له خلال مراسم الجنازة الرسمية إسرائيل المسؤولية الكاملة عن جريمة قتل شيرين أبو عاقلة، وقال نودع اليوم شيرين أبو عاقلة شهيدة فلسطين.. شهيدة القدس.. شهيدة الحقيقة والكلمة الحرة، ورمز المرأة الفلسطينية والإعلامية المناضلة .. شيرين بطلة ضحت بحياتها دفاعا عن قضيتها وشعبها، كانت صوتا صادقا ووطنيا، نقلت معاناة أمهات الشهداء والأسرى ومعاناة القدس والمخيمات والاعتصامات واقتحامات المدن والقرى”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .