إعلامية مصرية شهيرة تتوعد طبيبًا كاد أن يودي بحياتها . دار الحياة

admin
موقع دار الحياه
إعلامية مصرية شهيرة تتوعد طبيبًا كاد أن يودي بحياتها . دار الحياة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

عادت الإعلامية المصرية إيمان الحصري إلى أرض الوطن عقب إجراء العملية الجراحية التي أجرتها لإصلاح الخطأ الطبي في الجراحة الأولى، وتحسن حالتها الصحية، وتماثلها للشفاء، وذلك بعد رحلة علاج استغرقت فترة طويلة ونجح الأطباء في إجراء أكثر من جراحة لها.
وقالت مصادر مقربة من الإعلامية – في تصريحات صحفية – : إن الحصري عادت إلى مصر فور تماثلها للشفاء بعد رحلة علاج في ألمانيا، وخضوعها لفحوصات طبية، فيما ستظل فترة ليست كبيرة في المنزل لحين انتهاء فترة النقاهة العلاجية، وستعود للعمل مجددًا.
من جهتها، قدمت مها أبو بكر محامية إيمان الحصري، بلاغًا للنائب العام، تتهم فيه الطبيب المعالج بارتكاب ما أسمته “خطأ مهني جسيم”، موضحة أن العقاب في هذه الحالة يصل إلى السجن عشر سنوات وغلق المؤسسة الطبية التي قدّمت العلاج.
وأشارت إلى أن الحصري عُرضت على الطب الشرعي قبل السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج وذلك لإثبات الحالة، موضحة أنه تم إرفاق هذه المستندات للنيابة العامة.
وقال الدكتور إبراهيم الزيات عضو مجلس نقابة الأطباء، إنّ الخطأ الطبي الموثق يجب أن يُراجع من ثلاثة استشاريين في نفس التخصص.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر