التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

اجتاحت الأمطار الغزيرة المتواصلة، اليوم الأربعاء، مقاطعة خنان وسط الصين، ما تسبب في فيضانات شديدة ضربت مناطق مختلفة من البلاد، الأمر الذي أدى لانهيار سدود المياه في البلاد.

وأفاد الرئيس الصيني، شي جين بينغ، بأن فيضانات عارمة اجتاحت البلاد وأسفرت عن انفجار السدود.

اقرأ ايضا: وفاة 93 شخصاً في ألمانيا و14 في بلجيكا جراء الفيضانات التي اجتاحت البلاد

وأوضح  شي جين بينغ أن العديد من خزانات المياه، انفجرت سدودها، ما أدى لإصابات خطيرة وخسائر كبيرة في الممتلكات والأرواح، مشيرًا إلى أن صعوبة السيطرة على الفيضانات، ووصل الوضع لمرحلة حرجة.

وفي غضون ذلك، دعا بينغ السلطات المحلية على كافة الصُعد، بإعطاء الأولوية القصوى، لسلامة أرواح الشعب وممتلكاته، وتنفيذ إجراءات الوقاية من الفيضانات والإغاثة من الكوارث بشكل دقيق وصارم.

اقرأ ايضا: أمن هايتي يعتقل 4 أشخاص مشتبه بهم في مقتل رئيس البلاد “جوفينيل مويس”

وذكرت وكالة “شينخوا” الصينية الرسمية أن ما يزيد عن 144660 مواطنًا تأثروا بالأمطار، حيث تم إجلاء 10152 شخصًا إلى أماكن آمنة، فيما لقي 12 شخصاً مصرعهم حتى الآن.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

التعليقات