النيابة العامة تصدر قرارًا في قضية دهس حسين جرخي .. مدة الحبس .. من هو حسين جرخي . دار الحياة

admin
موقع دار الحياه
النيابة العامة تصدر قرارًا في قضية دهس حسين جرخي .. مدة الحبس .. من هو حسين جرخي . دار الحياة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

أصدر النيابة العامة قرارًا جديدًا في قضية دهس الطبيب حسين جرخي في الكويت اليوم الخميس 4-11-2021 ، حيث يقضي بحسب الجاني مدة 21 عاما جراء ما اقترفه من جريمة مدوية بحق الطبيب في وقت سابق ، وقد انتقل صدى هذا القرار كافة ارجاء البلاد وهو ما اوضحه لكم فريق دار الحياة في هذه المقالة .

وقد عبر المواطنين وزملاء حسين جرخي عن ارتياحهم للقرار الجديد الصادر عن النيابة العامة ، فريق الموقع وضع بين سطور هذا التقرير تفاصيل القضية التي كادت ان تسبب بحالة وفاة ينده لها الجبين.

تفاصيل جديدة في قضية حسين جرخي

وأصدرت النيابة العامة في الكويت قرارًا اليوم الخميس يقضي بحبس الجاني مدة 21 يوماً بعد اتهامه ارتكاب جريمة سابقة وطعن زميله بالعمل وهو حسين وحُفظت القضية لعدم مسؤوليته بسبب ملفه في الطب النفسي

بينما علق محمد خريبط محامي دفاع عن حسين جرخي  عن هذا القرار وابدى استغرابه حوله قائلاً: نحن أمام أمر في غاية الخطورة ونحتاج تعديل التشريعات.

قصة حسين جرخي

وتعود قصة حسين جرخي إلى اتهام الجاني سابقًا في ارتكاب جريمة في عام 2019 وحفظت بسبب ملفه بالطب النفسي ، بعد أن أقدم على طعن زميل له بالعمل وهو حسين بسبب منعه من دخول مواقف خاصة بالموظفين لا يحق له دخولها.

صقر الغيص صديق الزميل المتوفي ، كتب عبر حسابه : “اللهم ألطف به وارفع عنه، اللهم اشفه فأنت أعلم بحاله، اللهم خفف عنه ألمه وارحم ضعفه “.

خالد كتب : “اللي صح ما تستحي .. لازم يصير في قانون يردع هالاشكال .. وحسبي الله عليكم .. جان رزقكم ورا هاشتاق تحطون اعلانات و خطابات .. وما تدرون ان الدكتور حسين تحت رحمة الله يبي الدعاء راعوا مشاعر اهله “.

عبد كتب على هاشتاق حسين جرخي ، “اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين”.

اقرأ ايضا: الجيش اللبناني يُنهي التحقيق في ملف أحداث الطيونة ويُحيله إلى النيابة العامة

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر