حزب الله: السعودية بدأت عدوانًا على لبنان..وعليها الاعتذار . دار الحياة

admin
موقع دار الحياه
حزب الله: السعودية بدأت عدوانًا على لبنان..وعليها الاعتذار . دار الحياة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ،

قال نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم: إن السعودية بدأت عدوانًا على لبنان، وعليها الاعتذار على عدوانها غير المبرر.

وأضاف قاسم – في تصريحات إعلامية – : أن “السعودية منزعجة لأنها لم تستطع الهيمنة على القرار السياسي في لبنان برغم الأموال التي دفعتها لأتباعها في البلد، كما أن أحد أسباب الأزمة الحالية تكمن في أن السعودية لم تعد تحتمل خسائرها في المنطقة فأتى عدوانها على لبنان كردة فعل”.
وتابع أن “لبنان ليس مكسر عصا ويتعامل مع السعودية بنديّة وكدولة مستقلة، ولا نقبل أن تتدخل السعودية بالحكومة”، معتبرًا أن “توقيت العدوان السعودي على لبنان له علاقة بمأرب، والخسارة المدوية للسعودية في اليمن، حيث تريد صرف الأنظار عن المعارك هناك من خلال فرض ضغوطات في لبنان”.

اقرأ ايضا: الحريري يفتح النار على حزب الله ويحمله مسؤولية أزمة لبنان مع السعودية

اقرأ ايضا: “حزب الله” مدافعًا عن جورج قرداحي: موقف مشرف وشجاع

وأشار إلى أن القوات اللبنانية نفذت كمين الطيونة نيابة عن أمريكا والسعودية، بهدف محاصرة “حزب الله” عبر محاولة إشعال الفتنة، إذ إن السعودية لم تعد تطيق ما يحصل في لبنان، مضيفًا : “القوات اللبنانية تستفيد من الحرب والفتنة ولكن (حزب الله) لا يرى بذلك مصلحة للبنان”.
وقال إن أمريكا حاولت بشتى الوسائل قلب الداخل اللبناني على “حزب الله” ولم تنجح، مؤكدًا أن استمرار الضغط والمواجهة في سوريا ولبنان بقرار أمريكي وبعض عرب الخليج لإراحة إسرائيل وتثبيت الاحتلال.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر